86-769-22665829+ / 86-13798817988+

المدونات

أنت هنا: بيت / المدونات / ما هي نسبة الإشارة إلى الضوضاء لمضخم الصوت؟

ما هي نسبة الإشارة إلى الضوضاء لمضخم الصوت؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
sharethis sharing button



تعد نسبة الإشارة إلى الضوضاء (S/N) لمضخم الطاقة إحدى المعلمات الرئيسية التي تميز أداء الصوت الخاص به

وهو يصف درجة إعادة إنتاج الصوت من حيث التشويه ويقلله من خلال خلفية منخفضة الضوضاء.ترتبط نسبة الإشارة إلى الضوضاء (S/N) بالمكونات الإلكترونية (مثل الترانزستورات)، اعتمادًا على موقع استخدامها وطرق تحميل مدخلاتها ومخرجاتها.في بعض الحالات، يمكن تحسين نسبة الإشارة إلى الضوضاء لمضخم الطاقة ببساطة عن طريق إضافة مقاومة افتراضية من المصدر إلى الخرج.وفقاً لمعادلة S/N، تتناسب قوة الضوضاء مع الجذر التربيعي لعرض النطاق الترددي، مما يعني أنها أكثر أهمية في الترددات المنخفضة ذات الهامش الأصغر.بمعنى آخر، تصبح مستويات الضوضاء مهمة أقل من -3 ديسيبل.تعتمد نقطة القطع السفلية على حساسية الإدخال ومقاومة الخرج، حيث يحدد هذان العاملان تأرجح الجهد على مكبر الصوت.


يجب أن تعلم أن الطاقة القصوى المقدرة تختلف عن الطاقة التي يمكنك الحصول عليها من مكبر الصوت

بالطبع، هذا لا يرتبط بنسبة الإشارة إلى الضوضاء S/N، ولكن تجدر الإشارة إلى أن معظم مكبرات الصوت لا يمكنها توفير قوتها الكاملة لحمل 4 أوم، وهو النوع الأكثر شيوعًا من السماعات.لتحديد مكبر الصوت الأكثر ملاءمة لحالتك، يجب عليك تحديد مقدار طاقة الخرج التي تحتاجها.على سبيل المثال، إذا كنت تستمع بمستوى صوت معتدل في غرفة صغيرة، فسيكون مضخم الصوت ذو الحالة الصلبة للمبتدئين كافيًا.ولكن إذا كانت لديك مساحة أكبر أو تفكر في استخدام مكبرات صوت أكثر قوة (مكبرات صوت ذات مستوى أقصى لضغط الصوت أكبر من 105 ديسيبل)، فيجب أن تفكر في مكبر صوت عالي الطاقة.ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه من أجل تحقيق نسبة إشارة إلى ضوضاء أفضل S/N، يجب أن يعمل مكبر الصوت في الفئة A حتى يصل خرجه إلى نصف الحد الأقصى لتأرجح الجهد أو التيار.بعد ذلك، يجب أن يتحول إلى وضع AB، حيث ستنخفض نسبة الإشارة إلى الضوضاء (S/N) بمقدار 6 ديسيبل تقريبًا بسبب تشويه التقسيم العالي.


لذلك، ابحث عن مضخم الطاقة ذو الحالة الصلبة

حاول تجنب الطرز ذات نسبة الإشارة إلى الضوضاء المقدرة أقل من 85 ديسيبل، لأنها قد لا تستغل إمكاناتها بشكل كامل عند استخدامها مع مكبرات الصوت.عند شراء مكبرات صوت ذات تصنيفات أعلى (أعلى من 90 ديسيبل)، يرجى عدم الاهتمام كثيرًا بالأرقام، ولكن التحقق من جودة الصوت الفعلية.


أخبار ذات صلة

Dongguan Lihui Technology Co., Ltd هي مؤسسة تصنيع معدات صوتية احترافية عالية التقنية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.

روابط سريعة

فئة المنتج

ترك رسالة
إقتبس

اتصل بنا

 86-769-22665829+
 86-13798817988+
 86-13924345723+
Hengbang Technology Park Lihui Technology Co., Ltd.، رقم 8 طريق Weiheng، منطقة نيوشان الصناعية، مدينة دونغقوان
قم بالتسجيل في المدونات
تواصل مع الروابط الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر © 2024 Dongguan Lihui Technology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com